طريقة النمو السريع للشعر

طريقة النمو السريع للشعر
ان الكثير من النساء يتمنون الحصول على شعر طويل وذو مظهر أنيق ولكن مشكلة الحصول على شعر طويل تقلق الجميع، بعد الذهاب الى قص الشعر فقد تحصلين على قصة شعر سيئه وفى هذا الوقت ترغبين فى ان ينمو الشعر بشكل أسرع حتى يمكن تفادى هذه القصة الغير سليمة ولكن ليت الجميع يحصلون على نمو سريع لشعرهم، تكمن هنا المشكله فى النمو السريع للشعر فان كنتى ترغبين فى الحصول على شعر طويل فى اسرع وقت عليكي قرأة هذه المقاله الرائعة والتى تحتوى على بعض النصائح المجربه فعليا فى الحصول على نمر أسرع لشعرك.
 
1- عليكي البدء فى قص نهايات الشعر التالفة والحصول على طول متقارب لنهايات الشعر حتى نحصل على أفضل مظهر عند بدايه معالجة الشعر التالف وقص أطراف الشعر يجعل من الشعر صحيا بشكل أكبر ويساعد على النمو بشكل أسرع.
2- زيادة تدفق الدم الى الرأس من العوامل التى تجعل الشعر ينمو بشكل أسرع من المعتاد بشكل ملحوظ وللحصول على اقصى تدفق دم للرأس يمكنك يوميا القيام بهذا التمرين وهو أن تجلسي منحنيه الظهر الى الامام وتقومى بأنزال رأسك الى الاسفل وتقومى بتمشيط الشعر من الاعلى الى الاسفل بدايه من فروة الرأس وحتى الاطراف هذا يجعل تدفق الدم الى بصيلات الشعر أسرع ويساعدها على النمو بشكل أفضل.
3- الحصول على الغذاء الصحى فيجب الابتعاد عن الوجبات السريعه والتى لاتفيد الجسم بأى شكل من الأشكال فعليك تناول الأطعمه التى تحتوى على الفيتامينات والمعادن حيث ان لهما دور مؤثر فى نمو الشعر.
4- التأمل اليومى للتخلص من المشاكل أحد الحلول التى تساعدك فى الحصول على نمو أسرع لشعرك فالاجهاد النفسي والبدنى لايسمحان بوصول التغذيه السليمة للشعر يكفى يوميا نصف ساعه من التأمل تساعدك كثيرا فى نمو صحى لشعرك.
5- النوم بشكل جيد عدد ساعات النوم أمر له تأثير ولكن التأثير الاكبر لنوعيه اليوم يجب عليك الحصول على نوم صحي وهذا يعنى الدخول الى الفراش فى نفس الموعد تقريبا والاستيقاظ فى نفس الموعد يوميا وهذا على أن لاتزيد ساعات النوم عن ثماني ساعات يوميا .
6- الحفاظ على نظافة فروة الرأس وذلك عن طريق القيام بغسل الشعر بشكل كامل من فروة الرأس وحتى الأطراف كل يومين بواسطة الشامبو الذى تستخدمينه لازالة أثار الاتربه والقشرة والمواد الدهنيه من فروة رأسك حتى تحصل البصيلات على كمية الهواء المناسبة والتى تمكنها من جعل الشعر ينمو بشكل أفضل.

شاركه على جوجل بلس

عن salah nasser

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك