شعر جذاب برائحة منعشة

تعطير الشعر
تهتم السيدات يوميا بالاعتناء بالشعر، من خلال التسريح والغسل والترطيب وما إلى ذلك من طرق العناية المختلفة، لكن هناك جانب آخر للعناية قد تغفل عنه العديد من السيدات وهو تعطير الشعر، ومنحه رائحة زكية، ويكتفين بروائح الشامبو والبلسم التي ما تلبث أن تزول بعد فترة قصيرة من الاستحمام، لذا سنبين لك سيدتي، أفضل الطرق المنزلية التي تمكنك من الحصول على شعر جميل برائحة زكية ومن غير عناء.

أسهل طريقة هي قيامك بعد الاستحمام، بتنشيفه جيدا ثم العمل على رش القليل من عطرك المفضل على فرشاة الشعر، بعد ذلك قومي بتمشيط شعرك المبلل واتركيه يجف في الهواء الطلق، وانتعشي برائحة مميزة.
أما الطريقة الأخرى لتعطير الشعر، فما عليك سوى أن تضيفي القليل من زيت المسك أو العود أو العطر المفضل لديك على الكريم أو الزيت الخاص بالترطيب، وتقومي بدهنه بلطف على خصلات شعرك عقب الاستحمام أي عندما يكون الشعر مبللاً، واحصلي على الانتعاش الكامل، كما يمكنك أن تضعي القليل من مسحوق القرفة ومسحوق قشرالليمون الأصفر داخل عبوة بلسم الشعر، فذلك يجعل شعرك ذا رائحة جذابة تستمر لأيام.

أما الطريقة الأخيرة فتكون من خلال مزج القليل من زيت الورد والياسمين ووضعها على فروة الرأس وتركها طوال الليل، ثم اغسليها في الصباح بشامبو غير قوي، كشامبو "جونسون" للأطفال، وتمتعي برائحة شعر عطرة.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك