شعر لامع وصحي بخطوات سهلة

شعر لامع
ان العناية الصحيحة بالشعر هي أسرع طريقة للحصول على شعر لامع وصحي سواء باستخدام المنتجات المناسبة للشعر أوعن طريق تحضير الخلطات الطبيعية المختلفة، فلا توجد أي علاجات تساعد على إنبات الشعر وتطويله في يوم وليلة، حتى مع الحصول على شعر لامع وصحي فان الشعر يحتاج العناية الصحيحة للحفاظ على صحة وحيوية الشعر.

جلبنا إليكِ اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية الفعّالة لعناية صحية بالشعر واستعادة نعومة ولمعان الشعر بسهولة.

أولا : الشاي الأخضر
إن كنت تعانين من الشعر الجاف والخشن، فإن الشاي الأخضر هو الحل المناسب، استخدمي الشاي الأخضر الدافئ بدون سكر على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا، مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك نتائج مبهرة وشعر لامع .

ثانيا : العسل والليمون
اخلطي نصف ليمونة معصورة مع نصف كوب من العسل، يستخدم الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ابدأي أولًا بتدليك فروة الرأس جيدًا لمدة 5 دقائق، ثم يترك الخليط بعد ذلك لمدة 15 دقيقة أخرى، بعد ذلك يشطف الشعر جيدًا بالماء الفاتر.
يساعد الليمون على تنظيف فروة الرأس من الزيوت الزائدة والتخلص من القشرة، أما العسل فهو مرطب طبيعي يساعد على استعادة نعومة الشعر ولمعانه الطبيعي.

ثالثا : الألو فيرا
خلاصة الألو فيرا من أكثر المكونات المستخدمة في مجال مستحضرات التجميل، فنظرًا لاحتواءه على العديد من العناصر الغذائية، يوفر التغذية الصحية واللمعان الطبيعي للشعر، استخدمي هلام الألو فيرا لتدليك الشعر وفروة الرأس جيدًا.

بعيدًا عن تحضير الخلطات الطبيعية للعناية بالشعر، فيحتاج الشعر للتغذية الصحية للحفاظ على حيويته ونموه بشكل طبيعي، حيث يتكون الشعر من بروتين الكيراتين، مما يعني ضرورة تناول كميات وفيرة من البروتين خلال النظام الغذائي.
احرصي على تناول الأسماك، اللحوم الحمراء، والبيض وغيرها من مصادر البروتين المختلفة. كما ينصح كذلك بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين E كالموز، اللوز والمكسرات للحفاظ على ترطيب الشعر.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك